الخصوصية

ما المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون متجر الاسلمي الإلكتروني ؟
يمكن للمستخدمين أن يزوروا متجر الاسلمي تحت هوية مجهولة، إلا أنه عند الشراء أو التسجيل في متجر الاسلمي الإلكتروني، سيُطلب منك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ورقم هاتفك، أو غيرها من التفاصيل التي ستساعدنا على تقديم خدمة أفضل من أجلك.

متى نجمع المعلومات؟
نحن نجمع منك المعلومات عندما تطلب التسجيل في متجر الاسلمي الإلكتروني أو تحاول شراء أحد منتجاتنا أو تشترك في خدمة الرسائل الإخبارية أو تشارك في استطلاع رأي، أو تملأ استمارة أو تدخل معلومات على متجر الاسلمي الإلكتروني. ويمكن للمستخدمين تغيير معلوماتهم الشخصية عن طريق الدخول إلى حسابهم، كما يمكنهم إلغاء اشتراكهم في الخدمة البريدية، بحيث لا تصلهم المزيد من الرسائل الإلكترونية عبر اتباع الخطوات المذكورة في نهاية كل رسالة.

كيف نحمي معلوماتك  كعميل  او زائر للمتجر؟
يتم جمع معلوماتك الشخصية خلف شبكات مؤمَّنة ولا يمكن الدخول إليها إلا بواسطة عدد محدود من الأشخاص الذين يمتلكون تصريح دخول خاص إلى مثل هذه الأنظمة، كما يُطلب منهم الحفاظ على سرية المعلومات، بالإضافة إلى إنا جميع معلومات بطاقات الائتمان/المعلومات الحساسة التي تمدنا بها يتم تشفيرها بواسطة تقنية طبقة المنافذ الآمنة (SSL).

كما أننا نطبق مجموعة متنوعة من معايير الأمان عندما يضع المستخدم طلبات الشراء أو يسجل اشتراكه بالمتجر أو يدخل إلى معلوماته.
تتم معالجة جميع التعاملات عبر مزود خدمة البوابات الآمنة، ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.